`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.·
اهلا سهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو معنا بالمنتدى فيسعدنا ان تقوم بتسجيل الدخول واذا لم تقوم بالتسجيل معنا من قبل فيسعدنا ويشرفنا بأن تقوم بالتسجيل معنا بالمنتدى وبدء المشاركات وبالتالى بدء جنى المال معنا.

شكرا لك


 
الرئيسيةالمجموعاتدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتدى حنين الليل
يسعدنا ان نبلغكم بأفتتا قسم خاص للعمل معنا مقابل رواتب شهريه مجزيه

شاطر | 
 

 رئيس فاييكانو: مارسلينو مثله مثل مجنون لوفتهانزا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 105
نقاط : 263
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رئيس فاييكانو: مارسلينو مثله مثل مجنون لوفتهانزا   السبت سبتمبر 03, 2016 5:23 pm

اتهم رئيس نادي رايو فاييكانو الإسباني «راؤول مارتن» المدير الفني السابق لفياريال «مارسلينو جارسيا تورال» بالجنون، بعد التصرف غير الأخلاقي الذي بدر منه قبيل انتهاء الموسم الماضي وأدى لهبوط رايو فاييكانو من الليجا.

وانعكس تعمد مارسلينو للخسارة من سبورتينج خيخون بالسلب على فياريال نفسه، فبعد اكتشاف ذلك التصرف من قبل الإدارة تمت إقالته خوفًا من بطش الاتحاد الإسباني، لينهار الفريق معنويًا قبل خوضه لمباراتي الدور التأهيلي لدور مجموعات أبطال أوروبا أمام موناكو هذا الصيف.

ووصف راؤول المدرب السابق لنادي راسينج سانتندير بمجنون شركة لوفتهانزا الألمانية لرحلات الطيران الزهيدة داخل أوروبا «آندرياس لوبيتس» والذي قام بالانتحار مطلع العام الماضي أثناء تواجده على متن رحلة جوية بين برشلونة ودوسلدورف، حيث قرر الانتحار بإسقاط الطائرة التي كانت تقل 150 شخصًا لحظة تحليقها فوق جبال الألب الفرنسية.

وأُطلق على آندرياس لوبيتس لقب «مجنون لوفتهانزا» في وسائل الإعلام الألمانية والفرنسية، لا سيما بعد التصريحات المثيرة التي أدلت بها صديقته السابقة «ماريا في» لصحيفة بيلد.

وقالت ماريا «عندما سقطت الطائرة تذكرت جملة قالها آندرياس أثناء حديثه معي ذات مرة، قال بأنه يومًا ما سيفعل شيئًا سيغير كل النظام وكل العالم سيعرف أسمه ويتذكره».

وألمح رئيس نادي فياريال «فرناندو رويج» يوم أمس الجمعة خلال حديثه مع وسائل الإعلام الإسبانية بأنه قد قام بإقالة مارسيلينو بسبب خيانته للآمانة بالتواطيء ضد رايو فاييكانو في اليوم الأخير من الموسم الماضي لإنزاله إلى دوري الدرجة الثانية «السيجوندا» وذلك عن طريق الخسارة أمام سبورتينج خيخون بهدفين دون رد، علمًا بأنه كان قد خسر آخر مباريات الموسم على ملعب إل مدريجال بنفس النتيجة أمام ديبورتيفو لاكرونيا.

وقال رئيس رايو فاييكانو «مارسيلينو جارسيا تورال، مثل مثله طيار لوفتهانزا، ذلك المجنون الذي حطم طائرته بيده».

واحتل راييو فاييكانو المرتبة الـ18 في جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سبورتينج خيخون الذي احتل المرتبة الـ17 بفضل فوزه على فياريال بهدفين لجوني وسيرجيو ألفيز.

منقووووول


_________________
كن عضو معنا بالمنتدى......وشارك معنا باضافة المواضيع......وخذ فلوس للتفاصيل اضغط هنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7anen.ahlamontada.net
 
رئيس فاييكانو: مارسلينو مثله مثل مجنون لوفتهانزا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتديات حنين الليل الرياضيه :: الرياضه العربيه كرة القدم العربيه-
انتقل الى: