`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.·
اهلا سهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو معنا بالمنتدى فيسعدنا ان تقوم بتسجيل الدخول واذا لم تقوم بالتسجيل معنا من قبل فيسعدنا ويشرفنا بأن تقوم بالتسجيل معنا بالمنتدى وبدء المشاركات وبالتالى بدء جنى المال معنا.

شكرا لك


 
الرئيسيةالمجموعاتدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتدى حنين الليل
يسعدنا ان نبلغكم بأفتتا قسم خاص للعمل معنا مقابل رواتب شهريه مجزيه

شاطر | 
 

 روديك يواصل انطلاقته في بطولة اليابان المفتوحة للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redsea22



عدد المساهمات : 322
نقاط : 946
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: روديك يواصل انطلاقته في بطولة اليابان المفتوحة للتنس   السبت أكتوبر 09, 2010 4:58 am

حقق اللاعب الأمريكي آندي روديك المزيد من التقدم في عروضه القوية في الآونة الأخيرة بتأهله اليوم الخميس إلى دور الثمانية من بطولة اليابان المفتوحة للتنس بعد فوزه على الفرنسي جيريمي شاردي 6/4 و7/6 (7/4) في الدور الثاني من البطولة.

وأكد روديك ، الذي ابتعد عن الملاعب منذ هزيمته المحبطة في الدور الثاني لبطولة أمريكا المفتوحة قبل شهر تقريبا ، أنه بعد فترة الغياب التي تلت خروجه من أمريكا المفتوحة بدأ يستعيد مستواه المعهود من جديد من خلال مشاركاته الآسيوية التي تشمل بطولة اليابان الحالية وبطولة الأساتذة في شنغهاي الأسبوع المقبل.

وقال المصنف الثاني في طوكيو الذي فاز في المجموعة الأولى اليوم بسهولة قبل أن يواجه اختبارا صعبا في المجموعة الثانية عندما أجبره شاردي على إنقاذ نقطة كسر إرساله قبل أن تمدد المجموعة إلى الشوط الفاصل: "كانت مباراة اليوم مشجعة للغاية".

وأضاف معلقا على شاردي: "إنه لاعب خطير دائما ، فعادة ما يتميز أداؤه بالمجازفة الشديدة .. ولكنني لعبت جيدا في النقاط المهمة. عندما تلعب بمتوسط مستواك يكون الأمر مشجعا".

وأعرب روديك ، الذي طالما كان من المصنفين العشرة الأوائل قبل خروجه من قائمة الصفوة لمدة أسبوعين فقط هذا الصيف ، عن دهشته لكل الجلبة التي أثارها خروجه المؤقت من قائمة العشرة الأوائل.

ولكن مع عودة روديك /28 عاما/ إلى المركز العاشر بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين فقد أعرب اللاعب الأمريكي عن سعادته باستقرار مستواه من جديد وقال اللاعب الأبرز في التنس الأمريكي منذ عشرة أعوام تقريبا: "لم آخذ هذا الهجوم على محمل شخصي .. إنني نفس اللاعب الذي ظل في هذه القائمة طوال السنوات التسع الماضية".

وأضاف: "أعتقد أنه من الصعب على معظم اللاعبين أن يظلوا في قائمة المصنفين العشرة الأوائل رغم ابتعادهم عن الملاعب ثلث الموسم (خلال 2009 للإصابة) ، لم يقلقني هذا الأمر ولم أزعج نفسي بالتفكير في كمية النقاط التي أحتاجها للعودة من جديد".

وأوضح روديك أنه بالفوز بالمباريات التي يخوضها فإن هذه الأمور تتعدل من تلقاء نفسها.

وكان فوز روديك اليوم هو الثاني له أمام شاردي المصنف 60 على العالم بعدما كان تغلب عليه في بطولة ويمبلدون عام 2008 ، وحقق شاردي أفضل نتائجه ببلوغه دور الثمانية ببطولة الأساتذة في تورنتو في آب/أغسطس الماضي.

ويلتقي روديك في دور الثمانية بطوكيو مع الفائز من مباراة الدور الثاني بين الفرنسي جايل مونفيس المصنف الخامس بالبطولة والإيطالي أندرياس سيبي.

وتأهل الصربي فيكتور ترويسكي لدور الثمانية بتغلبه على المصنف الرابع النمساوي يورجن ميلتسر الذى وصل لقبل نهائى بطولة فرنسا النفتوحة 7/6 (9/7) و3/6 و7/6 (7/3) في مباراة أخرى اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ysms



عدد المساهمات : 476
نقاط : 496
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: روديك يواصل انطلاقته في بطولة اليابان المفتوحة للتنس   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 4:46 am

شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روديك يواصل انطلاقته في بطولة اليابان المفتوحة للتنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتديات حنين الليل الرياضيه :: الرياضه الاجنبيه كرة قدم الدوري الاوربي sports-
انتقل الى: