`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.·
اهلا سهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو معنا بالمنتدى فيسعدنا ان تقوم بتسجيل الدخول واذا لم تقوم بالتسجيل معنا من قبل فيسعدنا ويشرفنا بأن تقوم بالتسجيل معنا بالمنتدى وبدء المشاركات وبالتالى بدء جنى المال معنا.

شكرا لك


 
الرئيسيةالمجموعاتدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتدى حنين الليل
يسعدنا ان نبلغكم بأفتتا قسم خاص للعمل معنا مقابل رواتب شهريه مجزيه

شاطر | 
 

 المنتخبات الكبيرة تواجه ضغوطا هائلة في تصفيات يورو 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redsea22



عدد المساهمات : 322
نقاط : 946
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: المنتخبات الكبيرة تواجه ضغوطا هائلة في تصفيات يورو 2012   السبت أكتوبر 09, 2010 4:57 am

تواجه العديد من المنتخبات الكبيرة ضغوطا هائلة حيث تحتاج إلى استعادة توازنها بعد البداية السيئة والمعتزة لها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) عندما تخوض غدا الجمعة فعاليات الجولة الجديدة من التصفيات.

وتبرز من بين هذه الفرق منتخبات روسيا والبرتغال وفرنسا والتشيك حيث تحتاج جميعها إلى تحقيق الفوز غدا من أجل ضبط وتهدئة الأعصاب في صراعها من أجل الوصول إلى نهائيات البطولة التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا بالتنظيم المشترك.

وتتطلع منتخبات أخرى إلى تعزيز البداية القوية لها في التصفيات بعد البداية الجيدة لها.

وتستحوذ مباراة المنتخبين الألماني والتركي على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين غدا على معظم الاهتمام من بين جميع المباريات التي تشهدها هذه الجولة من التصفيات.

ويسعى المنتخب الأسباني حامل اللقب وبطل كأس العالم 2010 إلى تحقيق الفوز الثاني له في التصفيات عندما يستضيف نظيره الليتواني غدا علما بأن الفريق الليتواني استهل مسيرته في التصفيات بفوز وتعادل ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

وقال فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني "نريد أن نتصدر المجموعة بأسرع ما يمكن. ولذلك ، يتعين علينا التغلب على الليتوانيين لأنهم يتفوقون علينا الآن في رصيد النقاط".

كما تشهد نفس المجموعة حلول المنتخب الاسكتلندي ، متصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام ليتوانيا ، ضيفا على نظيره التشيكي الذي يسعى لحصد النقاط الأولى له في المجموعة بعدما خسر أمام ضيفه الليتواني في المباراة الوحيدة التي خاضها في التصفيات حتى الآن.

كما يحل المنتخب الهولندي وصيف بطل العالم ضيفا على منتخب مولدوفا ويسعى إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي له في المجموعة الخامسة بالتصفيات قبل استضافة المنتخب السويدي في الجولة التالية من التصفيات يوم الثلاثاء القادم.

وفي نفس المجموعة ، يواجه المنتخب المجري اختبارا سهلا عندما يستضيف منتخب سان مارينو.

وفي نفس الوقت ، يسعى المنتخب البرتغالي إلى استعادة توازنه في التصفيات بعدما حصد نقطة واحدة من مباراتيه الأوليين في المجموعة الثامنة بالتصفيات.

ويلتقي المنتخب البرتغالي غدا نظيره الدنماركي الذي تغلب على المنتخب الأيسلندي في المباراة الوحيدة التي خاضها بالتصفيات حتى الآن. وسبق للمنتخب الدنماركي أن تغلب على نظيره البرتغالي في اثنتين من آخر ثلاث مواجهات بينهما.

والمباراة ستكون الأولى للمنتخب البرتغالي تحت قيادة مديره الفني الجديد باولو بينتو الذي تولى مسئولية الفريق خلفا لمواطنه كارلوس كيروش بعد البداية الهزيلة للفريق في التصفيات.

وفي إطار نفس المجموعة ، يلتقي منتخبا قبرص والنرويج في مباراة أخرى غدا.

واستعاد المنتخب الفرنسي بعض توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره البيلاروسي في افتتاح مسيرته بالتصفيات حيث حقق الفوز على المنتخب البوسني في مباراته الثانية بالمجموعة الرابعة.

ويلتقي المنتخب الفرنسي بعد غد السبت نظيره الروماني الذي سقط في فخ التعادل خلال مباراتيه اللتين خاضهما بالتصفيات حتى الآن.

وتشهد نفس المجموعة غدا مباراتين حيث يلتقي منتخب لوكسمبورج مع نظيره البيلاروسي ويحل المنتخب البوسني ضيفا على نظيره الألباني.

ويمتلك المنتخب الأيرلندي متصدر المجموعة الثانية فرصة توسيع الفارق الذي يفصله عن نظيره الروسي صاحب المركز الثالث حيث يلتقي الفريقان غدا في دبلن.

وتلقى المنتخب الروسي بقيادة مديره الفني الهولندي ديك أدفوكات صفعة قوية بالهزيمة أمام نظيره السلوفاكي صفر/1 ليتجمد رصيد الفريق عند ثلاث نقاط من مباراتين مقابل ست نقاط لكل من أيرلندا وسلوفاكيا.

ويفتقد أدفوكات في مباراة الغد جهود مهاجمه رومان بافليوتشنكو كما سيفتقده في مباراته أمام مضيفه المقدوني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.

وقال شاي جيفن حارس مرمى المنتخب الأيرلندي "لدينا الفرصة الآن.. لقد خسروا (المنتخب الروسي) في الشهر الماضي وهو ما سيمنحنا الكثير من الأمل إذا نجحنا في الفوز بالنقاط الثلاث.. نريد الفوز بالمباراة ولكننا نعلم أن المنتخحب الروسي يضم بعض اللاعبين المتميزين ولذلك ستكون واحدة من أصعب مبارياتنا في هذه المجموعة من التصفيات".

ويحل المنتخب السلوفاكي ضيفا على نظيره الأرميني غدا قبل استضافة المنتخب الأيرلندي يوم الثلاثاء المقبل. كما يحل المنتخب المقدوني ضيفا على أندورا غدا.

ويحل المنتخب الإيطالي ضيفا على منتخب أيرلندا الشمالية ويسعى الفريق إلى مواصلة بدايته القوية في التصفيات بعدما حقق الفوز في مباراتيه السابقتين بالمجموعة الثالثة التي تشهد غدا مباراة أخرى بين منتخبي صربيا واستونيا.

واستدعى المدرب تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي اللاعب المخضرم جانلوكا زامبروتا مدافع ميلان إلى صفوف الفريق مجددا استعدادا لمبارة الغد في بلفاست ومباراة الفريق أمام صربيا يوم الثلاثاء المقبل.

وفي نفس المجموعة ، يلتقي غدا المنتخب السلوفيني مع جزر فارو.

ويواجه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) اختبارا صعبا في المجموعة السابعة عندما يستضيف نظيره السويسري قبل أن يحل ضيفا على نظيره الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل علما بأن المنتخب الإنجليزي يغيب عن جولة التصفيات غدا. وحقق المنتخب المونتنجري الفوز في مباراتيه الأوليين بالتصفيات.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة ، يحل المنتخب البلغاري ضيفا على ويلز.

ويخوض المنتخبان الألماني والتركي مباراتهما غدا في المجموعة الأولى بدون لاعبي خط الوسط البارزين باستيان شفاينشتيجر (ألمانيا) وأردا توران (تركيا) بسبب الإصابات.

وحقق كل من الفريقين الفوز في مباراتيه الأوليين ليقتسما صدارة المجموعة برصيد ست نقاط لكل منهما.

وينتظر المنتخب التركي أن يحظى بمساندة نحو 30 ألف مشجع على الاستاد الأولمبي في برلين بينما تحظى المباراة بأهمية خاصة للاعب الشاب مسعود أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني الذي ينتمي لوالدين تركيين ولكنه ولد في ألمانيا واختار اللعب للمنتخب الألماني.

وفي إطار نفس المجموعة ، يحل المنتخب البلجيكي ضيفا على منتخب كازاخستان كما تلتقي النمسا مع أذربيجان.

وفي المجموعة السادسة ، تلتقي جورجيا مع مالطة واليونان مع لاتفيا غدا الجمعة وإسرائيل مع كرواتيا بعد غد السبت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ysms



عدد المساهمات : 476
نقاط : 496
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: المنتخبات الكبيرة تواجه ضغوطا هائلة في تصفيات يورو 2012   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 4:47 am

شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخبات الكبيرة تواجه ضغوطا هائلة في تصفيات يورو 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا سيحدث في عام 2012
» صور x صور 2012
» فيلم 2012 للتحميل من منتدى عطية حصريا
» شركة Adidas تعلن كرة نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 \ 2012
» اهداف مباراة ألمانيا و تركيا :: تصفيات الأمم الأوروبية 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتديات حنين الليل الرياضيه :: الرياضه الاجنبيه كرة قدم الدوري الاوربي sports-
انتقل الى: