`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.·
اهلا سهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو معنا بالمنتدى فيسعدنا ان تقوم بتسجيل الدخول واذا لم تقوم بالتسجيل معنا من قبل فيسعدنا ويشرفنا بأن تقوم بالتسجيل معنا بالمنتدى وبدء المشاركات وبالتالى بدء جنى المال معنا.

شكرا لك


 
الرئيسيةالمجموعاتدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتدى حنين الليل
يسعدنا ان نبلغكم بأفتتا قسم خاص للعمل معنا مقابل رواتب شهريه مجزيه

شاطر | 
 

 فوزنياكي تضمن صدارة التصنيف العالمي بالتأهل لدور الثمانية ببطولة الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redsea22



عدد المساهمات : 322
نقاط : 946
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: فوزنياكي تضمن صدارة التصنيف العالمي بالتأهل لدور الثمانية ببطولة الصين   السبت أكتوبر 09, 2010 4:42 am

ضمنت لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي الصعود إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات بعدما تأهلت إلى دور الثمانية ببطولة الصين المفتوحة للتنس بفوزها على التشيكية بترا كفيتوفا 6/3 و6/2 اليوم الخميس في الدور الثالث للبطولة.

وتقدمت فوزنياكي /20 عاما/ بذلك خطوة جديدة نحو إحراز اللقب السابع لها هذا الموسم.

وثأرت فوزنياكي اليوم لهزيمتها أمام كفيتوفا في بطولة ويمبلدون قبل شهور قليلة كما ضمنت انتزاع صدارة التصنيف العالمي من النجمة الأمريكية سيرينا وليامز.

ولم تخض وليامز أي منافسة منذ بطولة ويمبلدون ، بسبب الجراحة التي أجرتها في القدم بعدما أصيبت بجرح خلال تواجدها بأحد المطاعم في ألمانيا. وأشارت تقارير أيضا إلى أنها خضعت لعملية تجميل.

وظهرت صور لسيرينا /29 عاما/ ، التي تبدو في الفترة الحالية وكأن لعبة التنس ليست من أبرز اهتماماتها ، تجمعها فيأحد شواطئ ميامي مع صديقها كما ظهرت في الأسابيع الأخيرة في عروض الأزياء في قارتين.

وتمكنت فوزنياكي من رفع عدد انتصاراتها في الموسم الحالي إلى 56 مقابل 15 هزيمة ، وقد نجحت في الوصول إلى دور الثمانية بالبطولة الصينية التي خسرت بها ثلاث مباريات من قبل.

واحتاجت فوزنياكي المصنفة الأولى للبطولة إلى 75 دقيقة للتغلب على منافستها التشيكية والتأهل إلى دور الثمانية حيث تلتقي مع الصربية أنا ايفانوفيتش التي تغلبت على الروسية إلينا دمنتييفا المصنفة السابعة للبطولة 7/6 (7/2) و7/6 (7/4).

وأشاعت الصينية نا لي المصنفة التاسعة للبطولة البهجة في نفوس جماهير بلادها بفوزها على الألمانية أنجليك كيربر 6/2 و6/صفر.

وتأهلت اللاتفية أنستازيا سيفاستوفا إلى دور الثمانية دون عناء بعدما انسحبت الروسية ناديا بتروفا المصنفة 13 للبطولة من المباراة أمامها.

وفي فئة الرجال صعد البريطاني آندي موراي المصنف الثاني للبطولة والذي يشارك فيها للمرة الأولى إلى دور الثمانية بفوزه على الأسباني ألبرت مونتانيس 7/5 و6/3 في الدور الثاني للبطولة.

وأضطر المسئولون إلي اضاءة مصابيح الاستاد في النهار نظرا لظروف الطقس السيئة التي أعاقت اللاعبين أيضا خلال منافسات أمس الأربعاء.

كذلك حقق السويدي روبين سودرلينج المصنف الثالث للبطولة فوزا صعبا وتغلب على الأسباني نيكولاس ألماجرو 7/5 و4/6 و6/3 في الدور الثاني .

وتقدم سودرلينج بذلك على ألماجرو 4/3 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما. أما موراي فقد تقدم على مونتانيس 4/صفر.

كذلك تغلب الأسباني ديفيد فيرير المصنف الثامن للبطولة على التايواني لو ين­هسون 6/3 و3/6 و6/1 والكرواتي ايفان ليوبيسيتش على الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف 6/3 و7/6 (7/2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ysms



عدد المساهمات : 476
نقاط : 496
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوزنياكي تضمن صدارة التصنيف العالمي بالتأهل لدور الثمانية ببطولة الصين   الثلاثاء فبراير 01, 2011 2:29 am

شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوزنياكي تضمن صدارة التصنيف العالمي بالتأهل لدور الثمانية ببطولة الصين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقالات حب
» الخدمات البنكية الإسلامية تبقى تحت احتكار بنك البركة
» طريقة عمل كيك الباباز
» وصفة بسيطة و سهلة لتبييض المناطق الداكنة في الجسم
» سؤال وجواب مع خبيره التجميل دينا الجارم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتديات حنين الليل الرياضيه :: الرياضه الاجنبيه كرة قدم الدوري الاوربي sports-
انتقل الى: