`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.·
اهلا سهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت عضو معنا بالمنتدى فيسعدنا ان تقوم بتسجيل الدخول واذا لم تقوم بالتسجيل معنا من قبل فيسعدنا ويشرفنا بأن تقوم بالتسجيل معنا بالمنتدى وبدء المشاركات وبالتالى بدء جنى المال معنا.

شكرا لك


 
الرئيسيةالمجموعاتدخولالتسجيل
اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار منتدى حنين الليل
يسعدنا ان نبلغكم بأفتتا قسم خاص للعمل معنا مقابل رواتب شهريه مجزيه

شاطر | 
 

 الإيطالي زاكيروني : لا أشعر بأي حالة توتر تجاه مباراة الأرجنتين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
redsea22



عدد المساهمات : 322
نقاط : 946
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: الإيطالي زاكيروني : لا أشعر بأي حالة توتر تجاه مباراة الأرجنتين   السبت أكتوبر 09, 2010 4:42 am

أكد المدرب الجديد للمنتخب الياباني السيد البيرتو زاكيروني ( 57 عاماً ) بأنه لا يشعر بالتوتر من مواجهة منتخب الأرجنتين ودياً والتي ستقام في يوم الجمعة ( 8 أكتوبر ) على أرضية استاد سايتاما بمدينة سايتاما اليابانية .

وكان قد أجرى السيد زاكيروني التدريبات الأخيرة للاعبي المنتخب الياباني على أرضية الاستاد التي ستقام عليها اللقاء بحيث شهد التدريب الاخير تواجد الأسماء التي ستواجه منتخب الأرجنتين وكان من بينهم لاعبي الوسط كيسوكي هوندا ( 24 عاماً ) وشينجي كاغاوا ( 21 عاماً ) مقابل ظهور بعض الأخبار التي تفيد عن غياب اللاعبان دايسوكي ماتسوي ( 29 عاماً ) وتاكويا هوندا ( 25 عاماً ) عن مواجهة الأرجنتين بسبب الإصابة .

بعد نهاية التدريبات الأخيرة تحدث السيد زاكيروني عن مواجهة الأرجنتين بحيث قال :[ لقد رأيت إهتمام اللاعبين بهذه المباراة ، مواجهة الارجنتين تعتبر تحدي بالنسبة لنا فيجب علينا اللعب بشكل جيد ، مع المستوى الجيد يمكننا تحقيق النتيجة التي نريدها ، أنا الآن لا اشعر بأي حالة توتر تجاه مباراة الأرجنتين ] .

وبعدها تحدث السيد زاكيروني عن مشكلة غياب لاعبي الخبرة في قلبي الدفاع عن مواجهة الأرجنتين كالمدافع ماركوس توليو تاناكا ( 29 عاماً ) بسبب الإصابة في ركبته اليمنى وايضاً المدافع المخضرم يوجي ناكازاوا ( 32 عاماً ) والذي لم يتم إستدعائه من قبل السيد زاكيروني لقائمة المنتخب بسبب إنخفاض مستواه .

بحيث رفض السيد زاكيروني تضخيم مشكلة غياب قلبي الدفاع بقوله :[ لا يجب على الجميع الخوف من غياب لاعبي الدفاع ، أرغب في أن يزداد التنافس بين اللاعبين على البعض المراكز الأساسية بالفريق ] .

بعيداً عن المدرب زاكيروني صرح الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ( 24 عاماً ) للإعلام الياباني بأنه يرغب في مواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي ( 23 عاماً ) والتغلب عليه بإيقاف سرعته وخطورته ومنعه من إحراز أي هدف .

الظهير الأيسر ناغاتومو والذي يحترف بصفوف فريق تشيزينا الإيطالي أوضح في حديثه عن ميسي بقوله :[ أود أن أخوض هذه التجربة القوية والتي ستعتمد بشكل كبير على السرعة ، سمعت بأن ميسي قد لا يلعب كثيراً بالمباراة إلا أنني سأكون جاهزاً لميسي في مباراة الغد ] .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ysms



عدد المساهمات : 476
نقاط : 496
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: الإيطالي زاكيروني : لا أشعر بأي حالة توتر تجاه مباراة الأرجنتين   الثلاثاء فبراير 01, 2011 2:34 am

شكرا على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإيطالي زاكيروني : لا أشعر بأي حالة توتر تجاه مباراة الأرجنتين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.· (حنيــــــــــن الليل) `·.¸¸.·¯`··._.· :: منتديات حنين الليل الرياضيه :: الرياضه الاجنبيه كرة قدم الدوري الاوربي sports-
انتقل الى: